منتدى شباب الطليعة الثقافي

لا اله الا الله عدد ما كان, وعدد ما يكون, وعدد الحركات والسكون
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة ..و عبرة...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sawsan
المنتدى الثقافي والأدبي
المنتدى الثقافي والأدبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 922
العمر : 31
المزاج : هادئة
وسام التميز :
تاريخ التسجيل : 09/11/2008

مُساهمةموضوع: قصة ..و عبرة...   السبت يناير 17, 2009 10:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
أقص عليكم قصة قد اغرورقت عيناي بالدموع عند سماعها أنها عن شاب يسمى توفيق كان توفيق وأخته درة في قلوب أبواهما ثم إن توفيق نما وكبر وأصبح ذا شأن لا سيما وهو في دراسته يحتل المراتب العليا والسميا ، حتى وصل إلى المرحلة الثانوية وفيها جد وأجتهد وكد وكدح حتى وصل إلى كلية الطب وقضي سنواته في إجتهاد وظفر بأعلى الدرجات وما كان ذلك إلا ليسعد والدته المقعدة ووالده الكادح ليل نهار حتى يصل إلى تلك المرتبة ،وأخته ثم مرت به الأيام حتى دعاه أحد الأصدقاء لأحتساء الشاي معهم ،فلبى الدعوة وياليته ما لباها، فلما ذهب ولبى واحتسي كأسه ونصيبه من الشاي شعر بالترنح وسقط مغشياً عليه ثم قام واستقاء ما في بطنه ، وعاد إلى بيته فلما كان من الغد شعر بألم في جسده فذهب إلى صديقه مرة أخرى وأصبح مدمنا لشرب الخمر ثم هوت به الأخلاق الرذيلة وانخدع بسفاسف الأمور وتعاطى الكثير من أنواع المخدرات ثم شرع في الزنا ومارسه وكذلك حتى فُصل من كليته ثم مرت به الأيام وهو على هذه الحالة وفي يوم من الأيام قال له أصحابه :يا توفيق إن لدينا اليوم صيد ثمين ،قال :وما هو ؟؟؟؟؟
فقالوا : إن لدينا فتاة ،ثم إنهم قاموا بها حتى جاء دور توفيق فلما دخل رأي فتاةً جميلة فهم بها فلما رفعت وجهها حملق فيها بشدة فإذ هي أخته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!
فقالت وقد أغرقها البكاء :أخي؟؟؟؟؟؟؟أخي أنت تفعل ذلك !!!!!!!!!!!!!!! أنت تفعل ذلك !!!!!!!!!!

ثم إنه سألها عن سبب مجيئها فقالت: جئت لإن والدتك توفيت منذ سنوات ،ووالدك مات وما لي سواك ألجأ إليه فذهبت لتوي إليك فلما جئت ذهبت إلى مسكنك فلما أجد شيئا فذهبت إلى كليتك أسأل عنك فقالوا لي أنك فُصلت فلما جن الليل عليّ أوقفت سيارة فقلتني إلى هنا . ولا حول ولا قوة إلا بالله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة ..و عبرة...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الطليعة الثقافي :: المنتدى الثقافي والأدبي :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: