منتدى شباب الطليعة الثقافي

لا اله الا الله عدد ما كان, وعدد ما يكون, وعدد الحركات والسكون
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النساء اللبقات ...ما رأيكم يا معشر الرجال ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمة الحياة
عضـو ناشط
عضـو ناشط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 81
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: النساء اللبقات ...ما رأيكم يا معشر الرجال ...   الإثنين فبراير 02, 2009 2:42 pm

هل هي معجزة؟
المرأة اللبقة هي التي تلبس لكل حال لباس , و تستطيع أن تحول الموقف المضاد بذكاء الكلمة و الفعل لصالحها !
و اذا تأملنا في علاقة المرأة و الرجل أيا كان نوعها , لوجدنا أغلب الرجال كلما أرادوا ممازحة الخطيبة الزوجة أو الحبيبة - استفزوا مشاعرهن بذكر نساء أخريات بابداء اعجابهم بهن و لكل واحدة من النساء محطة مع هذا النوع من الاستفزاز غير المرتقب و غير المتأهب له أحيانا , و هنا تظهر قدرات كل واحدة منهن على الاجابة و عليها يتوقف مسار الحديث فاما أن يتحول المزاح الى حرب كلامية بسبب تفوه المرأة بكلمة غير مناسبة و اما أن يتحول الموقف لصالحها بانتقاء كلماتها بذكاء أو ببساطة .
فلنتخيل معا , لو أن أحدهم , حاول أن يغيض شريكته و يظهر لها اعجابه باحدى الممثلات أو المطربات الجميلات , فكيف يكون موقفه لو أنها قالت بلابقة -والله لو أنها قبلت بك و بادلتك الاعجاب لأكون أول من يطلبها لك !.شرط أن تقول ذلك ببرودة دم مصطنعة , فأكيد أنه سيضحك و يكون موقفه أفضل من أنها لو قالت -نجوم السماء أقرب لك منها و لولاي لما قبلت بك امرءة اخرى...و غيرها من الكلمات التي لا تعبر عن درجة غيرة المرأة عن درجة حمقها !
و لنتخيل معا مرة أخرى , لو أن أحدهم اتخذ من قصّر قامة امرأته حديثا للمزاح يعيده كلما رغب في نرفزتها , فماذ لو أجابته في احدى المرات - بقامتي هذه سأظل طفلتك المدللة التى لا تكبر أبدا و تبقى تتشبث بك فتنحني لها و تقبلها , هل يوجد أجمل من أن ينحني الحبيب لحبيبته في لحظة خشوع ؟.و ماذا لو قالت احدهن لرجلها اذ ما عاب عليها بدانتها - كل هذا ياعزيزي حتى لا تشعر أن تعبك يذهب سدى و ان ساءت أحوالنا فلن أموت من الجوع لأني محتاطة لأيام عجاف !. و أحيانا يمازح الرجل شريكته و يعيب عليها سمرتها فماذا لو تجيبه بلابقة - صحيح أن أغلب الأشياء الجميلة بيضاء , وترمز للطهارة و الصفاء لكننا في حذر دائما عليها خوفا من ان تلطخ أو تدنس فيزول جمالها , و هل يوجد أشهى من العسل و التمر ؟.
كثيرة هي الكلمات و العبارات البسيطة التي تجعل كل واحدة منا لبقة و محبوبة , و قد يقول البعض أن مثل هذا لا يحدث الا في الأحلام و خيال الكتّاب , لكن في الحقيقة الأحلام لا تأتي من العدم و نحن من يصنعها بما يدور في خلدنا , وماذا يكلفنا لو أننا أطلقنا العنان لأنفسنا و لو لحظات ؟ و ان لم نربح شيئا فاننا لن نخسر شيئا...
ما رأيكم يا معشر الرجال ؟؟؟

بسمة الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النساء اللبقات ...ما رأيكم يا معشر الرجال ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الطليعة الثقافي :: منتدى الأسرة والمجتمع :: منتدى حواء-
انتقل الى: